تكريم

في البداية.. أتقدم بالشكر لكل الأصدقاء الذين قدموا لحضور حفل التكريم رغم بعد المسافات..

لكم أقول دون أدنى مبالغة: محبتكم أكبر تكريم وتشريف لي!

كما لا يفوتني ان اشكر الجهة المنظمة لحفل التكريم.

———————————————————————————————————–

تم تكريمي ليلة أمس في مسرح محمد الخامس بالرباط من طرف الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (كشاعر وكاتب شاب) رفقة مجموعة الشخصيات البارزة في مجالات الثقافة والفكر والسياسة والرياضة والإعلام.

ومن بين الاسماء التي تم تكريمها أذكر، جمال أغماني، وزير التشغيل والتكوين المهني، والحقوقيتان لطيفة الجبابدي، وخديجة الرويسي، والكاتبة القديرة  ربيعة ريحان، والممثل إدريس الروخ، والإعلاميين، سعيد زدوق، ومحمد الجفان، والحسين بنحليمة عن الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، ومحمد خاتم عن القناة الثانية.

كما تم  تكريم كل من بطل الفول كونتاكت، هاشم بنمنصور، والمغني حاتم عمور، والصحافيين شروق غريب عن إذاعة “أطلنتيك”، وجيهان الكطيوي، عن جريدة “لوماتان، بالإضافة للفنانة لطيفة أحرار..وشخصيات أخرى.

الجميل أيضا هو تكريم جمعيتين صديقتين، إحداهما هي جمعية جذور القادمة من مدينتي وزان، والثانية هي جمعية المنتدى الأورومتوسطي للطفولة والشباب من مدينة أصيلة .

ويأتي حفل التكريم في ختام تظاهرة منتدى المنظمات الشبابية، المنظم من قبل الوكالة الأميركية للتنمية الدولية، تحت شعار: “من الفكرة إلى المشروع”، بمناسبة السنة الدولية للشباب.

فيديو لحظة التكريم:

[youtube=http://www.youtube.com/watch?v=r_1rmBTBipY&w=480&h=385]

اقرأ أيضاً

مصطفى البقالي الشاعر والصحفي

مصطفى البقالي

Mustapha El BAKKALI

شاعر وإعلامي مغربي مقيم في واشنطن
مختارات
كتابي الأخير